العربية للسيارات اول مجلة عربية للسيارات

أدخل هنا لتربح سيارة فورد موستانج أداء Mach-E GT لعام 2021

أدخل هنا لتربح سيارة فورد موستانج أداء Mach-E GT لعام 2021

بغض النظر عن رأيك في استخدام فورد لاسم موستانج للتقاطع الكهربائي ، هناك شيء واحد مؤكد ، موستانج Mach-E GT هي آلة رائعة. إليك بعض الأرقام من أجلك: 480 حصانًا ، 634 رطل قدم من عزم الدوران ، 0-60 في 3.5 ثانية و 260 ميلًا من المدى. سعر؟ حسنًا ، الأمر متروك لك حقًا لأنه إذا دخلت للفوز بهذه السيارة Mach-E GT. يمكن أن تصل إلى 0 دولار.

اربح سيارة 2021 Ford Mustang Mach-E GT Performance Edition – أدخل Omaze

إليكم ما فكرنا به عن Mach-E عندما قدناها في وقت سابق من هذا العام:

“مرحبًا بكم في الحفلة يوم فورد موستانج Mach-E جي تي. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون الطريقة القديمة الجيدة موستانج، يشير هذان الحرفان الإضافيان إلى وجود محرك V8 وبالتالي تحسن ملموس في الأداء على المحركات الأساسية ذات الأربع وست أسطوانات. موستانج جي تي هي أيضًا المكان الذي بدأ فيه معظم عشاق السيارات في التفكير معقل سيارة المهر. وبصراحة ، مثير للإعجاب مثل جميع الإصدارات الأخرى من Mach-E كانت، من المحتمل أن يكون هذا هو الحال أيضًا بالنسبة لسيارة موستانج كروس أوفر. GT هو الخيار المناسب لك.

“ثبت الخانق حتى توقف وستحصل على الضربة. وداعا النظارات الشمسية ، استمتع بالمقعد الخلفي. تنتج GT قوة 480 حصانًا و 600 رطل قدم من عزم الدوران ، وهو بالتأكيد تحسن في الأداء مقارنة بالدرجة التالية ، Premium AWD بقوة 346 حصانًا و 428 lb-ft. تتمتع ترقية أداء GT الإضافية بنفس القوة البالغة 480 حصانًا ، ولكنها تنتج 634 رطل قدم.

 

“تأخذ ساعة الإيقاف من Ford سيارة GT من 0-100 كم / ساعة في 3.8 ثانية ، مع عزم الدوران الإضافي لـ GT Performance والمطاط الصيفي اللزج يقلل ذلك الوقت إلى 3.5 ثانية. إنها أبطأ بمقدار 0.4 ثانية من الأسرع نموذج تسلا 3 الأداء ، ولكن … تجاهل. لا تقتصر السيارات على ساعة توقيت فقط.

“حسنًا ، في حالة السيارات الكهربائية ، هناك نطاق كهربائي أيضًا ، وهنا تفوقت تسلا على GT (مثلها مثل أي سيارة كهربائية أخرى). GT لديها نطاق تقديري من وكالة حماية البيئة (EPA) يبلغ 270 ميلاً ، وهو نفس النطاق المميز AWD. ينخفض ​​أداء جي تي إلى 260 ميل. الآن ، إذا كان يفوق نظيره بشكل كبير وكالة حماية البيئة النطاق الذي تمتلكه Mach-E الأخرى في اختبار العالم الحقيقي ، في حين أن أداء Tesla كان أقل قليلاً من الأداء كما فعلت ، والفرق الفعال بين نفس 315 ميلاً النموذج 3 لن يكون الأداء جيدًا. من الناحية النظرية على الأقل. لا يزال هناك اختلاف كبير عن الإصدار طويل المدى من الطراز 3 ، والذي تم تقييمه عند 353 ميلًا وهو 0.4 ثانية فقط من وقت GT 0-60. على الرغم من هز كتفيك مرة أخرى.

“ومع ذلك ، في النهاية ، كلما صدمت أكثر في سيارة جي تي ، سيصبح هذا النطاق أسوأ. فهو يشترك في نفس النطاق الممتد البالغ 88 كيلو واط في الساعة. طبول مثل بريميوم وطريق كاليفورنيا 1 مستويات القطع ، وعلى الرغم من أنها تكتسب بعض الكفاءة الإضافية نظرًا لتعليقها المنخفض ، فإن الأميال الخاصة بك ستختلف كثيرًا.

وفقًا لـ Omaze ، “لا يلزم التبرع أو الدفع للدخول في هذا السحب أو الفوز به”. إذا اخترت التبرع ، فستحصل 10 دولارات على 100 إدخال ، و 50 دولارًا ستحصل على 1000 إدخال ، و 100 دولار ستحصل على 2000 إدخال.

أدخل هنا لتربح

التبرعات نفسها تفيد مؤسسة Joey Logano Foundation. وفقًا لـ Omaze ، “تستثمر مؤسسة Joey Logano في المنظمات التي توفر فرصة ثانية للأطفال والشباب في أوقات الأزمات. إنهم يسعون جاهدين لإنشاء مجتمعات داعمة حيث يمكن لجميع الأطفال والشباب العيش بكرامة في أوقات الشدائد. من خلال استخدام المنصة العامة لرياضة السيارات ، يرفعون الوعي بين الشباب في الأزمات ويدعمون البرامج المبتكرة التي تخدم الشباب الضعفاء.

إذا كنت تريد هذه الفرصة لامتلاك سيارة موستانج الكهربائية ، أدخل هنا. آخر موعد للتسجيل هو 10 فبراير 2022 الساعة 11:59 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ.

Comments are closed.