العربية للسيارات اول مجلة عربية للسيارات

أستون مارتن DBX

أستون مارتن

أستون مارتن DBX

دقة ، اسمك بالتأكيد ليس منصور. كشف الموالف الألماني عن موضوعه الأخير ، أستون مارتن DBX المزودة بتوقيع الشركة المبهرج. إذا تمكنت من تجاوز الاعتداء البصري ، فإن السيارة تتميز بكونها أول DBX تم ضبطه.

قام Mansory بتعديل محرك Aston V8 بسعة 4.0 ليتر مزدوج التوربو مع وحدة تحكم إلكترونية جديدة وتوربينات أكبر وعادم معاد تصنيعه. هذا يحول DBX القوي بالفعل من 542 حصانًا و 516 رطلاً إلى سيارة عملاقة تبلغ 800 حصان و 738 رطلاً. شارة على شكل درع تقرأ “Mansory P800 Performance” فقط في حالة وجود أي شكوك حول إصدارها ، ولكن لم يتم ذكر هذا التسلسل الأبجدي الرقمي في أي مكان في المواد الصحفية. يدعي Mansory وقتًا من 0 إلى 62 يبلغ 3.8 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 202 ميل في الساعة. لا تناقش الفرامل والعجلات.

تدعي الشركة

أيضًا أن هناك حاجة إلى الكثير من التغييرات الهوائية للحفاظ على DBX على الأرض أثناء وصولها إلى سرعات فائقة. وتشمل هذه مجموعة واسعة مع فتحات المصد الواضحة ، وهدية أمامية توفر فتحات أكثر من واشنطن جنرالز ، ويعطي الناشر الخلفي للعملاء اختيار موقعين للعادم المزدوج. نضع أنابيب. العادم على جوانب متقابلة من الانسيابية. الخلفية ، ونضعها جنبًا إلى جنب في المنتصف.

العديد من هذه القطع ، بما في ذلك التنانير الجانبية ، مصنوعة من الكربون. نحن نعلم أنه من المفترض أن يكون خفيفًا وحديثًا ومكلفًا ، لكن لا يسعنا إلا التفكير في أنها تبدو في نهاية المطاف مثل سطح الغرانيت الأساسي لآلة Zillow pinball. ربما لاحظت أيضًا أن Mansory DBX لا يحتوي على زعنفة خلفية واحدة ، ولكن اثنين من الزعانف

الخلفية. كل منها مصنوع من الكربون المطروق ، ويبدو كل منها أيضًا كسلاح قتالي طقوس Klingon.

يمكنك الحصول على Mansory DBX بأي لون طالما أنه أسود مع أخضر ليموني. على الرغم من أن الجزء الخارجي من DBX ليس مشبعًا جدًا رالأخضر extmarker، لا يمكن قول الشيء نفسه عن مقصورته. هناك ، هناك نمط مذهل من شبكات الرسم البياني AM على المقاعد وألواح الأبواب والكونسول الوسطي الذي يضفي الحياة على السيناريو الكابوسي المتمثل في الوقوع داخل ملصق Magic Eye.

إذا كنت ترغب حقًا في الحصول على DBX أسرع ، فإننا نوصي بانتظار محرك V12 التالي ، والذي من المحتمل أن يحتفظ بتصميم أستون مارتن الأنيق التقليدي. قد تكون DBX قد أنقذت أستون مارتن من الخراب المالي ، لكن دعونا لا ندمر DBX.

Comments are closed.