العربية للسيارات اول مجلة عربية للسيارات

ارتفعت وفيات حوادث الطرق في الولايات المتحدة

ارتفعت وفيات حوادث الطرق في الولايات المتحدة

ارتفعت وفيات حوادث الطرق في الولايات المتحدة بنسبة 18.4٪ في النصف الأول إلى 20،160

أعلنت وزارة النقل ، الخميس ، أن عدد الوفيات على الطرق في الولايات المتحدة ارتفع بنسبة 18.4٪ في الأشهر الستة الأولى من عام 2021 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي ، في النصف الأول الأكثر دموية على الطرق الأمريكية منذ عام 2006.

قال المنظمون إن الوفيات الناجمة عن حوادث المرور زادت بعد انتهاء عمليات إغلاق فيروس كورونا في عام 2020 ، حيث انخرط المزيد من السائقين في سلوكيات خطيرة مثل السرعة.

وقالت الوكالة إن هذه هي أكبر زيادة لمدة ستة أشهر مسجلة في تاريخ نظام الإبلاغ عن تحليل الوفيات ، والذي تم استخدامه منذ عام 1975.

وقال وزير النقل الأمريكي بيت بوتيجيج في بيان “إنها أزمة”. “لا يمكننا ولا يجب أن نقبل هذه الوفيات كجزء من الحياة اليومية في أمريكا”.

قدرت الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) أن 20160 شخصًا لقوا حتفهم في حوادث السيارات في الأشهر الستة الأولى من عام 2021 في الولايات المتحدة ، بزيادة 3140 عن نفس الفترة في عام 2020.

أصدرت NHTSA نتائج أبحاث سلوكية من مارس 2020 إلى يونيو 2021 “تشير إلى أن حوادث السفر بدون حزام الأمان لا تزال أعلى مما كانت عليه في أوقات ما قبل الجائحة.”

قالت NHTSA إنه في الربع الثاني من عام 2021 وحده ، ارتفعت وفيات الطرق بنسبة 23.1٪ ، وهي أكبر زيادة ربع سنوية مسجلة. كان هذا جزئيًا لأن القيادة في العام السابق قد انخفضت بشكل كبير بسبب إغلاق COVID-19.

أشارت NHTSA إلى أن عدد الكيلومترات المقطوعة بالسيارة زاد بنسبة 13 ٪ في النصف الأول من هذا العام ، لكن معدل الوفيات كان الأعلى على الطرق الأمريكية منذ عام 2006.

زادت وفيات حوادث الطرق في ثلاث مناطق من البلاد تغطي معظم غرب الولايات المتحدة وأعلىها بنسبة 25٪ أو أكثر

قالت NHTSA العام الماضي أن أحد العوامل في القفزة الكبيرة في عام 2020 هو أن السائقين الذين بقوا على الطرق بعد العوائق انخرطوا في سلوك أكثر خطورة.

قال بعض الخبراء إنه نظرًا لأن الطرق الأمريكية أصبحت أقل ازدحامًا ، فإن بعض سائقي السيارات ينخرطون في سلوك أكثر خطورة ، بما في ذلك أولئك الذين يعتقدون أن الشرطة أقل عرضة لإصدار التذاكر بسبب COVID-19.

Comments are closed.