العربية للسيارات اول مجلة عربية للسيارات

تستعرض سيارة الكارافان تويوتا تاكوما تاكوسا’

تستعرض سيارة الكارافان تويوتا

تستعرض سيارة الكارافان تويوتا تاكوما تاكوسا’ ومسؤولو الجمارك الآخرون في معرض SEMA

تويوتا تنضم إلى شركات صناعة السيارات الأمريكية الكبرى بمفاهيم SEMA البرية. جميع سياراتها المخصصة لهذا العام هي شاحنات ، بما في ذلك شاحنة تويوتا تندرا الجديدة كاملة الحجم 2022. وقد تم تصنيع أكثر اثنتين من أكثر السيارات إثارة للإعجاب داخل الشركة في Toyota Motorsports Garage ، بما في ذلك عربة Tacoma “Tacozilla” التي تراها أدناه. دعنا نحفرهم ، أليس كذلك؟

مفهوم تويوتا تاكوما “Tacozilla”

ربما كان من الممكن أن يكون مأزقًا لو أن تويوتا قد صدمت للتو قذيفة منزل متنقل على ظهر تاكوما بوظيفة طلاء قديمة ، لكن الشركة ذهبت إلى أبعد من ذلك. هيكل المنزل المتنقل بالكامل قطعة فريدة من نوعها مصنوعة من الألومنيوم بواسطة فريق تويوتا. تم تصميمه ليناسب خطوط تاكوما ويوفر مساحة كبيرة ، خاصة بما يكفي لشخص يبلغ طوله 6 أقدام للوقوف في الداخل. كما أنها مفتوحة لكابينة الشاحنة لتوفير مساحة أكبر وسهولة الوصول إليها. تمت إضافة مشاعل الحاجز الخلفي للمصنع إلى هيكل المنزل المتنقل إلى مزيد من دمجها في تصميم تاكوما. يحتوي المنزل المتنقل أيضًا على جميع وسائل الراحة المنزلية ، مع حمام كامل مع دش بالماء الساخن ، ومطبخ مع موقد وحوض ، وطاولة طعام قابلة للطي مطبوعة ثلاثية الأبعاد. الأرضية حتى من خشب الساج. تتلقى الشاحنة أيضًا ترقيات على الطرق الوعرة ، مثل رفع 2 بوصة ، وإطارات للطرق الوعرة مقاس 33 بوصة تقريبًا ، ونش ، وألواح انزلاقية ، ومصابيح لجميع التضاريس.

مفهوم مطاردة الصحراء تويوتا تندرا TRD

في الطرف الآخر من الطيف على الطرق الوعرة ، يوجد TRD Desert Chase Toyota Tundra. بدأ هذا المحرك باعتباره Tundra TRD Pro بمحرك هجين V6 مزدوج التوربو بقوة 437 حصانًا. من هناك ، أضافت تويوتا نظام تعليق مخصص للسفر الطويل يتم تثبيته في مواقع المصانع ، إلى جانب عجلات Method المخصصة مقاس 18 بوصة وإطارات الطرق الوعرة مقاس 37 بوصة. تفسح مصدات الألياف الزجاجية المخصصة المتسعة مساحة لتلك الإطارات والتعليق. يتلقى الجزء الخلفي قضيبًا كاملًا ورفًا للمطاردة مع إطارين احتياطيين ، وثاني أكسيد الكربون المضغوط ، وخزانات وقود ومياه ، ورافعة ولوحات استرداد. كما أنها تستقبل العديد من مصابيح LED للطرق الوعرة Rigid Industries ، وبعضها مثبت على حامل بمحرك على السطح. إنه قريب من التندرا الجارحة كما رأينا من قبل.

مفهوم تويوتا تاكوما Overlanding

لم يتم بناء هذا من قبل تويوتا ، ولكن بالأحرى من قبل Cruiser Outfitters. ويمكنك افتراضيًا بناء واحد مثل هذا ، لأنه يستخدم أجزاء قياسية من جميع أنواع موردي قطع غيار الطرق الوعرة. يحتوي على نظام تعليق Old Man Emu يرفع الشاحنة ثلاث بوصات ولديه صدمات قابلة للتعديل على الطرق الوعرة مع خزان خارجي ، بالإضافة إلى أذرع تحكم علوية جديدة. يتم تعزيز التعليق الخلفي أيضًا بواسطة نوابض أوراق داكار. تم تثبيت إطارات للطرق الوعرة مقاس 33 بوصة تقريبًا على عجلات Icon مقاس 17 بوصة. الجسم محمي بمصد أمامي ARB ومصد خلفي ومصدات Expedition One. تحتوي على مجموعة من الأدوات المفيدة للطرق الوعرة في الخلف بالإضافة إلى رف السرير والأدراج والثلاجة والفريزر. كما أن لديها رافعة Warn و ARB snorkel وضاغط الهواء. الخيمة الموجودة على السطح من ياكيما. إنه عرض لكل ما هو متاح لـ Tacoma.

2022 تويوتا تندرا مع ملحقات المصنع

تم تقريب مجموعة الشاحنات المعدلة مع سيارة تندرا 2022 الأكثر واقعية مع مجموعة من ملحقات المصنع والوكالة. أكثر هذه الأشياء إثارة للاهتمام هي مجموعة الرفع التي تضيف 2.6 بوصة من الخلوص الأرضي للشاحنة. تشمل الإضافات الأخرى لوح التزلج TRD ، وألواح الجري المصنوعة من الألومنيوم ، وموسع السرير ، وكاميرا لوحة القيادة ، وصناديق التخزين الدوارة ، وحصيرة السرير وغطاء الأمتعة. كما أن لديها مجموعة من العجلات والإطارات لجميع التضاريس.

تستعرض سيارة الكارافان تويوتا

Comments are closed.