العربية للسيارات اول مجلة عربية للسيارات

تكرم بنتلي بينتايجا سبيد ​​الباليه الروسي بألوان إبداعية

تكرم بنتلي بينتايجا سبيد ​​الباليه الروسي بألوان إبداعية

تكرم بنتلي بينتايجا سبيد ​​الباليه الروسي بألوان إبداعية

أصبحت بنتلي أول شركة سيارات كبرى تطلق سلسلة من السيارات المخصصة للباليه الروسي – آسف لادا. يخطط لبناء سلسلة من ستة طرازات بينتايجا سبيد ​​مستوحاة من حركة مختلفة يؤديها راقصو الباليه في روسيا.

كل سيارة دفع رباعي في السلسلة لها كسوة محددة ؛ ثلاثة تتميز بوظيفة طلاء أحادية اللون بينما تتميز الألوان الأخرى بمظهر بلونين. في وقت كتابة هذا التقرير ، تم الكشف عن نسخة محدودة فقط من سيارات الدفع الرباعي. إنه مطلي باللون سلفر تكرم بنتلي بينتايجا سبيد ​​الباليه الروسي بألوان إبداعية  ، وهو بنتلي للأرجواني ، ويحصل على تصميم داخلي من الجلد البني والأرجواني مع تقليم خشبي متباين من Koa. ستكون بعض مجموعات الألوان الأخرى المخططة أكثر دقة. سيتم رسم إحداها باللون الأزرق وندسور بلو فوق ضوء وندسور الأزرق ، على سبيل المثال. في الطرف الآخر من الطيف ، سيتم الانتهاء بالكامل من اللون الأرجواني.

تكرم بنتلي بينتايجا سبيد ​​الباليه الروسي بألوان إبداعية

تميّز الدرزات المتباينة الخاصة بالإصدار والظلال الباليه المضافة إلى المقاعد وحواف لوحة العدادات أعضاء هذه السلسلة من بعض الأمثلة على إنتاج وندسور بلو ​​المعتاد. وتم تسمية كل سيارة على اسم حركة باليه فريدة من نوعها ؛ يظهر الاسم على لوحات العتبة. قبل الدخول ، ترقب الإضاءة الترحيبية الفريدة من نوعها Russian Heritage LED ، الحصرية لهذه السيارات الست.

لا تبحث عن تعديلات مستوحاة من الباليه تحت غطاء المحرك. تأتي القوة من محرك W12 القوي سعة 6.0 لترات من Speed ​​، وهو محرك توربو مزدوج يولد 626 حصانًا وعزم دوران يبلغ 664 رطل قدم. الرقم الأخير متاح على مدى واسع من 1500 إلى 5000 دورة في الدقيقة. تشير الشركة إلى سباق

سريع مثير للإعجاب يبلغ 3.9 ثانية من صفر إلى 62 ميلاً في الساعة وسرعة قصوى تبلغ 190 ميلاً في الساعة.

لم يتم الإعلان عن معلومات التسعير ولكنها ليست ذات أهمية كبيرة: تم بالفعل الإعلان عن السيارات الست. سيتم تسليمها من قبل وكلاء بنتلي في منطقة موسكو قبل نهاية عام 2021. وأوضحت بنتلي أن هذا هو الفصل الأول في سلسلة طرازات النسخة التراثية الروسية التي تم تطويرها خصيصًا للسوق الروسية. تخطط لإطلاق طرازات محدودة الإصدار جديدة ذات طابع روسي كل عام.

لا تقلق إذا كنت تحب سيارات الدفع الرباعي الكبيرة والقوية وألوان الطلاء اللافتة للنظر ، لكنك لست على القائمة للحصول على بنتايجا بطابع الباليه. Mulliner (القسم الذي

يدير التخصيص الداخلي لشركة Bentley) يتلقى الطلبات ؛ كان مشروعه رقم 1000 عبارة عن بنتايجا بلون البطاطا الحلوة.

 

Comments are closed.