العربية للسيارات اول مجلة عربية للسيارات

تم إدراج مجموعة Hummer EV في 334 ميلاً في تطبيق MyChevrolet

تم إدراج مجموعة Hummer EV

تم إدراج مجموعة Hummer EV في 334 ميلاً في تطبيق MyChevrolet

في الآونة الأخيرة ، تصدعت المنتديات للحصول على أخبار مثيرة للاهتمام ، و هامر كات متابعة المنتدى على الإنترنت لإبقائنا مفتونين. عندما قام عضو BahamaTodd بتحديث تطبيق MyChevrolet الخاص بهم إلى الإصدار 5.7.0 ، نقروا على صفحة Energy Assist ووجدوا ثلاث سيارات كهربائية مدرجة جنرال موتورز ، إلى جانب أرقام النطاق التقديرية الخاصة بهم بتكلفة 100٪. واحدة كانت 2022 شيفروليه بولت ، تم تصنيفها عند 259 ميلًا ، والثانية كانت 2022 تشيفي بولت EUV ، مصنفة على مسافة 247 ميلًا. كان الثالث إدخالًا غير متوقع ، وهو بيك أب 2022 GMC Hummer EV ، مدرج على أنه قادر على قطع مسافة 334 ميلًا بشحنة كاملة. عندما نقر BahamaTodd على هامر ، ظهرت خريطة بخط منقط يصف المنطقة الجغرافية بالكامل المتاحة لها بناءً على موقعها الحالي.

الأرقام لكل من البراغي هي تقديرات وكالة حماية البيئة الرسمية. تعد المسافة المقطوعة بالميل هامر لغزًا ، وهذا هو سبب ظهورها هنا في تطبيق MyChevrolet بدلاً من تطبيق MyGMC. لم تصدق وكالة حماية البيئة حتى الآن على هامر 2022 ، لذلك ليس هذا هو المصدر. على الجانب الآخر ، منذ ما يزيد قليلاً عن أسبوع ، قالت جنرال موتورز إن Hummer EV يمكن أن تسافر 350 ميلاً أو أكثر وفقًا لتقدير شركة صناعة السيارات. افترضنا أن جنرال موتورز كانت تشير إلى Hummer Edition 1 ، طراز الإطلاق الذي تم بيعه بالكامل والذي سيكون الطراز الوحيد الذي تم إنتاجه لعام 2022 ، والمجهز بثلاثة محركات كهربائية تعمل على تطوير قدرة مجمعة تبلغ 1000 حصان.

تم إدراج مجموعة Hummer EV

الافتراض الأول والأكثر أمانًا هو أن بيانات التطبيق هي معلومات عنصر نائب ، وليس المقصود نشرها على الإنترنت وتشريحها. إذا كان هذا ينطبق على Hummer EV ، فقد يشير إلى تقليم أو خيارات محددة. الإصدار 1 سيكون متاحًا مع إطارات الشوارع. من المعقول تمامًا أن نصدق أن الأزرار الكبيرة مقاس 35 بوصة التي تظهر في جميع المواد المطبوعة يمكن أن تستهلك ما يصل إلى 16 ميلاً من النطاق ، أي خسارة تبلغ حوالي 4.8٪. أو قد يكون تقدير مدى جنرال موتورز لواحد من متغيرات Hummer EV المستقبلية ، مثل محرك EV3X بثلاثة محركات أقل قوة قليلاً بقوة 800 حصان ، ومحرك EV2X ثنائي المحرك بقوة 625 حصان والقاعدة ، محرك مزدوج 625 حصان. EV2.

مع بدء مرحلة ما قبل الإنتاج من الإصدار 1 في Factory Zero من جنرال موتورز بين عشية وضحاها ، لا ينبغي أن تكون الإجابات

Comments are closed.