العربية للسيارات اول مجلة عربية للسيارات

تويوتا أيغو X تقول إن سيارة المدينة الرخيصة والمبهجة لم تمت بعد

تويوتا أيغو X

تويوتا أيغو X تقول إن سيارة المدينة الرخيصة والمبهجة لم تمت بعد

قالت تويوتا إنها لا تزال ملتزمة بقطاع سيارات المدينة الأوروبية في وقت سابق من عام 2021 ، وقد حافظت على كلمتها من خلال الكشف عن سيارة ايغوX. تم وضعها في الجزء السفلي من النطاق ، تحت Yaris ، تم إعادة تصميم هاتشباك بالكامل بملء متين. بحث. والمزيد من التكنولوجيا.

بينما تم تطوير الجيلين الأولين من ايغو بشكل مشترك من قبل تويوتا وPSA بيجو سيتروين (الآن جزء من ستيلانتس) ، تم تصميم طراز الجيل الثالث فقط من قبل الشركة اليابانية ؛ يبدو أن شركائها الفرنسيين السابقين يغادرون القطاع. لا يزال يحتوي على بعض الجينات الفرنسية: تم التنبؤ به من خلال مفهوم مقدمه ايغو xالذي تم إصداره من استوديو تصميم تويوتا في جنوب فرنسا. تم تخفيف تأثير سيارات الدفع الرباعي إلى حد كبير ، لكن ايغو X تتميز بمظهر أكثر جاذبية من سابقتها وتسميها تويوتا كروس أوفر.

تويوتا أيغو X

هي لا تزال من سكان المدينة. يمتد بطول 146 بوصة تقريبًا وعرض 68 بوصة وارتفاع 60 بوصة ، لذا فهو مناسب للمراكز الحضرية المزدحمة في أوروبا. وعلى الرغم من أنها لا تشترك في أي لوحات هيكل مع سابقتها ، إلا أنها يمكن التعرف عليها على أنها Aygo بفضل الباب الخلفي الزجاجي جزئيًا. يمكن للمشترين طلب قطعة قماش قابلة للسحب مقابل رسوم إضافية. عرض Aygo الأخير واحدًا أيضًا ، لكن سقف السيارة الجديدة به فتحة أكبر.

إن جعل ايغو x أطول وأعرض وأعلى من Aygo .قد أتاح لشركة تويوتا منح السائقين مساحة أكبر للأشخاص والمعدات. في الداخل ، يبدو أن تسمية X تجلب بعض التحديثات المهمة لقسم التصميم والتكنولوجيا. تم دمج شاشة اللمس الخاصة بنظام المعلومات والترفيه بدقة في لوحة العدادات بدلاً من لصقها كفكرة لاحقة ، وتتوفر

مستويات القطع المتميزة مع ميزات غير موجودة بشكل شائع في هذا القطاع ، مثل نظام الملاحة القائم على السحابة وشاحن الجهاز اللاسلكي ونظام أبل كاربلاي اللاسلكي. واتصال أندرويد أوتو. ضع في اعتبارك أن الصور الصحفية تظهر نموذجًا رائعًا. مستويات القطع الأرخص ستبدو وتشعر ، حسناً … أرخص.

تأتي القوة من تطور المحرك

ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر من طراز الجيل الثاني الذي يولد قوة 72 حصانًا و 69 رطلاً من عزم الدوران. يدور الثلاثي العجلات الأمامية عبر ناقل حركة يدوي بخمس سرعات ، لكن عدد سائقي السيارات الأوروبيين الذين لم يعودوا يرغبون في تغيير نوبة عمل يتزايد كل عام ، لذا فإن ناقل الحركة CVT اختياري.

سيبدأ وكلاء تويوتا في أوروبا في استلام ايغوx في عام 2022. وسيتم الإعلان عن معلومات التسعير مع اقتراب موعد بيع الطراز.

 

Comments are closed.