العربية للسيارات اول مجلة عربية للسيارات

جنرال موتورز تمدد إغلاق مصنع Chevy Bolt لمدة ثلاثة أسابيع

جنرال موتورز

جنرال موتورز تمدد إغلاق مصنع Chevy Bolt لمدة ثلاثة أسابيع

أكدت شركة جنرال موتورز يوم الجمعة أنها ستوقف. الإنتاج مرة أخرى في مصنع تجميع. أوريون في ميشيغان ، مما يجعل سيارة شيفروليه بولت 2022 ، لمدة ثلاثة أسابيع أخرى.

وسعت أكبر شركة لصناعة السيارات في الولايات المتحدة في أغسطس سحبها من Bolt إلى أكثر من 140 ألف سيارة لاستبدال وحدات البطارية والتعامل مع مخاطر الحريق بعد سلسلة من الحرائق.

وقالت جنرال موتورز إن المصنع ، الذي توقف الإنتاج في أغسطس بعد سحب البطارية ، سيعود الآن إلى تاريخ الإنتاج في 6 ديسمبر. سيبدأ إيقاف الإنتاج الجديد لمدة ثلاثة أسابيع في 15 نوفمبر.

في أواخر الشهر الماضي ، أعلنت جنرال موتورز أنها ستجري إنتاجًا محدودًا لمدة أسبوعين في أوريون بدءًا من 1 نوفمبر للمساعدة في تحسين إنتاج البطاريات واللوجستيات لإصلاح سلسلة التوريد ، بما في ذلك توفير المركبات لاستخدامها كوسيلة نقل مجانية للعملاء أثناء إصلاحات الاستدعاء.

صرحت جنرال موتورز يوم الجمعة أن “استبدال وحدة البطارية تظل الأولوية. سنواصل تعديل جدول إنتاج Orion للمضي قدمًا لدعم الاسترجاع بشكل أفضل.”

وقال مارك رويس رئيس جنرال موتورز. الشهر الماضي إن الشركة تتعامل. مع الاستدعاء قبل استئناف إنتاج السيارات الجديدة.

علقت جنرال موتورز مبيعات البراغي الجديدة. قال ريس إن  تحتاج إلى اعتماد سيارات بولت على قطع بيع قبل أن تتمكن من بيعها ، لكنها لم تقل متى يمكن أن تبدأ تلك المبيعات.

كشفت  في أكتوبر أن شريكتها في .مجال البطاريات ، LG Electronics الكورية الجنوبية ، قد وافقت على تعويضها عن التكاليف والنفقات المقدرة بـ 2 مليار دولار المرتبطة بسحب Bolt.

تقوم جنرال موتورز وإل جي إنرجي سوليوشنز ببناء مصنعين مشتركين. للبطاريات في الولايات المتحدة.

جنرال موتورز تمدد إغلاق

Comments are closed.