العربية للسيارات اول مجلة عربية للسيارات

حصلت مرسيدس- AMG SL 2022 على تحول لتحل محل بورش 911

حصلت مرسيدس- AMG SL 2022 على تحول لتحل محل بورش 911

وصل الجيل السابع من SL ليثبت مرة واحدة وإلى الأبد أن السيارة التي تعمل بمحرك V8 لم تمت. تطلب توضيح هذه النقطة تحولًا كبيرًا: تأتي SL الآن من Affalterbach بدلاً من Stuttgart وسيتم تسويقها حصريًا بواسطة Mercedes-AMG. كما أنها تستفيد من سطح قماشي قابل للطي كهربائيًا ، وزوج من المقاعد الخلفية ونظام دفع رباعي بشكل قياسي لأول مرة في تاريخها.

على مدى العقود القليلة الماضية ، كانت SL أكثر من كونها سيارة رياضية حقيقية. يتوقف هنا ، وتبدأ الطفرة بالتصميم. تم إعادة تصميم نسبها بالكامل. تتميز الآن بغطاء طويل وغطاء صندوق قصير وفتحات قصيرة عند كلا الطرفين. يتلاءم المصد الأمامي تمامًا مع لغة مرسيدس-بنز الأسلوبية الحالية من خلال اعتماد المصابيح الأمامية الزاويّة وشبكة Panamericana المنخفضة نسبيًا. في الخلف ، تم دمج المصابيح الخلفية الأفقية في لوحة مستديرة أكثر ويوجد موزع هواء ضخم.

إن التخلي عن السقف الصلب القابل للطي كهربائيًا له مزاياه. قيل لنا أن وحدة الأنسجة التي تعمل بالطاقة تزن 46 رطلاً أقل ، وهو انخفاض يقلل من مركز الجاذبية. يمكن استخدامه في 15 ثانية بسرعات تصل إلى 37 ميلاً في الساعة ، وسيكون للمشترين اختيار من بين ثلاثة ألوان.

حصلت مرسيدس- AMG SL 2022حصلت مرسيدس- AMG SL 2022

من بعض النواحي ، تبدو SL الجديدة وكأنها تطور منطقي لسيارة GT Roadster. تسارع AMG للإشارة إلى أنها طورت النموذج داخليًا من الصفر ولا تشارك أي مكونات مع أحدث جيل من SL أو مع الإصدار عاري الصدر من GT.

بينما تم تصميم SL للأداء ، لم تستطع AMG إلا أن تتضمن جزءًا كبيرًا من التكنولوجيا. يواجه السائق لوحة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة ، ويهيمن على الكونسول الوسطي شاشة تعمل باللمس مقاس 11.9 بوصة تعرض أحدث جيل من نظام المعلومات والترفيه من مرسيدس-بنز (MBUX). ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكن إمالة الشاشة إلكترونيًا من 12 إلى 32 درجة لتقليل الوهج.

تعود المقاعد الخلفية في SL بعد استراحة طويلة. إنها ذات أربعة مقاعد ، لكنها ذات أربعة مقاعد بنفس طريقة بورش 911 ذات أربعة مقاعد: لا نوصي بوضع الكبار فيها. تلاحظ AMG أنه يمكن أيضًا استخدام المساحة كمقصورة تخزين لأكياس الجولف.

حصلت مرسيدس- AMG SL 2022

عند الإطلاق ، ستتضمن المجموعة طرازين يُدعى SL 55 و SL 63 ، على التوالي ، وتأتي قوة الطراز 55 من محرك V8 مزدوج الشاحن بسعة 4.0 لتر لتطوير 469 حصانًا من 5500 إلى 6500 دورة في الدقيقة و 516 رطلاً. – قدم عزم دوران بين 2250 و 4500 دورة في الدقيقة. قم بالترقية إلى 63 وستفتح إصدارًا أكثر قوة من الثمانية يولد 577 حصانًا و 590 رطلاً من عزم الدوران. تحدد AMG الوقت من صفر إلى 60 ميل في الساعة من 55 إلى 3.8 ثانية ، بينما يمكن لـ 63 إكمال نفس المهمة في 3.5 ثانية. السرعة القصوى لم يعلن عنها بعد.

تصل القوة إلى جميع العجلات الأربع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات مقترن بزوج من مبدلات الحركة ونظام 4Matic + للدفع الرباعي المحسن. النظام متغير بالكامل ، مما يعني أنه لا يوجد توزيع محدد لعزم الدوران بين المحاور الأمامية والخلفية ؛ يوزع الطاقة حسب الحاجة. يعد التوجيه بالعجلات الخلفية قياسيًا في كلا الطرازين ، ويستفيد 63 من ترس تفاضلي خلفي محدود الانزلاق.

أعلنت AMG أن النظام الهجين – على الأرجح النظام الذي قدمته سيارة GT ذات الأبواب الأربعة – سيكون متاحًا في وقت لاحق.

سيبدأ تجار مرسيدس-بنز في جميع أنحاء البلاد في استلام طراز 2022 SL في النصف الأول من عام 2022. لم يتم نشر معلومات التسعير ، على الرغم من أننا نتوقع أن تكلف أكثر من ذلك. النموذج الحالي (الذي بدأ بحوالي 100000 دولار) لأنه AMG فقط.

ستتضمن قائمة الميزات القياسية لـ 55 برنامج MBUX المذكور أعلاه ، وتكنولوجيا التدفئة على مستوى الرقبة من مرسيدس-بنز AirScarf ، والمقاعد الرياضية للركاب الأماميين ونظام الصوت المحيطي Burmester. على الرغم من أنه يكلف ستة أرقام ، سيحصل المشترون على قيمة أموالهم. سيؤدي اختيار 63 إلى جلب نظام تعليق للتحكم النشط بالقيادة مع رفع المحور الأمامي ، وحوامل المحرك النشطة ، وشاشة عرض رأسية ، ووضع الركوب المسمى RACE ، وملاقط فرامل مطلية باللون الأصفر. خيارات؟ تريدهم ، و SL يمتلكهم. يمكن إضافة معظم الامتيازات الإضافية لـ 63 إلى 55 ، بما في ذلك رفع المحور الأمامي ، ويمكن لـ 63 مشترًا طلب حزمة ألياف الكربون ، من بين إضافات أخرى.

Comments are closed.