التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية برتغالية عن اقتراب عودة ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي لاستكمال مسيرته التدريبية.

وكان ريكاردو سواريش قد تولى تدريب النادي الأهلي لشهرين فقط منذ بداية يوليو إلى نهاية أغسطس في العام الجاري، إذ تمت الإطاحة به بعد نهاية مسابقة الدوري العام.

وأشارت تقارير صحفية خارجية إلى أن البرتغالي سواريش أصبح الأقرب لتدريب فريق فاماليساو، بعد قرار إدارة الأخير بفسخ التعاقد مع المدرب روي بيدرو سيلفا.

وذكرت صحيفة أوجوجو البرتغالية: “روي بيدرو سيلفا لم يعد مدربًا لفاماليساو، بعد الهزيمة أمام كاسا بيا بهدف نظيف، على الملعب الوطني، والتي كانت بمثابة القشة التي قصمت ظهر البعير في نهاية العلاقة بين الطرفين”.

وأضافت: “يبدو أن اسم ريكاردو سواريش، الذي ترك الأهلي مؤخرًا، فرضية قوية لشغل هذا المنصب في فريق فاماليساو، على الرغم من أن هناك مجموعة خيارات أخرى”.

وأطاحت إدارة نادي فاماليساو بالمدرب بيدرو سيلفا بعد تراجع المستوى وضعف القدرة الهجومية بتسجيل هدف واحد حتى الآن في الموسم، فضلًا عن الهزيمة في 5 مباريات.

يُذكر أن فاماليساو يحتل المركز الـ 16 في جدول ترتيب الدوري البرتغالي الممتاز برصيد 4 نقاط، بعد مرور 7 جولات من المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.