التخطي إلى المحتوى

طارق الخولى يعلن الإفراج عن 39 من المحبوسين احتياطياً غدا

سوبر ماريو بروس. 5 ‘بنيت داخل Super Mario Maker 2 بواسطة مروحة

بخار بركان تونجا يرفع حرارة الأرض

واشنطن: سنرد بحزم إن استخدمت روسيا السلاح النووي في أوكرانيا



لقد حدث ذلك في النهاية “.سوبر ماريو بروس. 5“هنا! و” هنا “نعني في الواقع” محققة ومخلوقة في الداخل سوبر ماريو ميكر 2 بواسطة معجب وليس نينتندو “.

لقد مرت 32 عامًا منذ إطلاق Nintendo سوبر ماريو عالم – لعبة منصة ماريو بروس الكلاسيكية الحقيقية. قبل العصر الحديث – في اليابان. منذ ذلك الحين حصلنا على عدد كبير من ألعاب ماريو ثلاثية الأبعاد ، ألعاب سوبر ماريو بروذرز “الجديدة” ثنائية الأبعاد الحديثة. وحتى ألعاب ماريو حيث يمكنك ذلك القيام به ألعاب ماريو الأخرى.

لكن العديد من المعجبين تساءلوا على مر السنين: هل ستعود Nintendo إلى العصر الكلاسيكي وتعطينا لعبة منصات رائعة أخرى بأسلوب سوبر ماريو بروس 3 و سوبر ماريو العالم؟ الجواب على هذا السؤال هو بوضوح “لا” ولكن سوبر ماريو ميكر 2 منشئ المستوى ومستخدم تويتر قدم لنا Metroid Mike 64 أفضل شيء تالي.

بعد سبع سنوات من العمل ، قام Metroid Mike 64 (المعروف أيضًا باسم Mikey_Mike على Switch Online) ببناء خليفة روحي لـ Mario tetralogy الأصلي ، والذي أطلق عليه بجرأة سوبر ماريو بروس. 5.

ميترويد مايك سوبر ماريو بروس. 5 يحتوي على 40 دورة وثمانية عوالم كاملة. يستخدمون مجموعة متنوعة من أساليب اللعب في المستويات أيضًا ، مع سوبر ماريو العالم تشكل 24 دورة ، سوبر ماريو بروس 3 يصنع 14 طبقًا ، ويتم إعداد آخر طبقين في الأصل سوبر ماريو بروس. نمط. (ميترويد مايك 64 يقول ذلك سوبر ماريو بروس. 2 يظهر الفطر أيضًا في اللعبة).

يصر Metroid Mike 64 على أن له سوبر ماريو بروس. 5 إنه ليس مليئًا بالمتصيدون أو أدوات Super Mario Maker القياسية ، مثل العديد من الكتاب الآخرين ماريو ميكر 2 مشاريع. بعبارة أخرى ، إنه ليس كابوسًا متاهة مصممًا لإثارة غضبك ، إنه محسوب وقابل للتغلب عليه. “أحاول أن أقدم لك شيئًا كان يجب أن تفعله Nintendo بالفعل ، اجعل لعبة ماريو مليئة بالوجوه سوبر ماريو ميكر 2غرد ميترويد مايك 64.

على حسابهم على Twitter ، أظهر Metroid Mike 64 العديد من العوالم ولقطات الشاشة – بما في ذلك معارك الرؤساء مع Koopalings المختلفة. حتى أن هناك مستويات من الألغاز شبيهة بمستويات Bo Houses القديمة في ألعاب Mario الكلاسيكية.

إذا كنت تريد التحقق من اللعبة بنفسك ، فيمكنك العثور عليها من خلال البحث عن معرف Metroid Mike 64 Maker في سوبر ماريو ميكر 2: OG9-XN4-FNF.

وإذا لم يكن لديك نسخة من سوبر ماريو ميكر 2 في متناول اليد ، يمكنك مشاهدة عرض كامل لـ سوبر ماريو بروس. 5 في فيديو GameXplain هذا (الذي تبلغ مدته أربع ساعات تقريبًا).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *