العربية للسيارات اول مجلة عربية للسيارات

سيارة رينج روفر من الجيل الخامس 2022

سيارة رينج روفر من الجيل الخامس 2022 تصل إلى الصف الثالث ، BMW V8 Power

يتوفر رينج روفر 2022 هنا ويقدم مرونة وتقنية أكثر من طراز الجيل الرابع الذي يحل محله. يجعل الصف الثالث الجديد من رينج رور شاحنة نقل عائلية أكثر جاذبية ومركبة أكثر تنافسية في نطاق أسعارها ، في حين أن التكنولوجيا الجديدة مضمونة لأولئك الذين لا يستطيعون الحصول على ما يكفي من الأدوات ذات العجلات الأربع.

مع اثنين من تكوينات الركاب تأتي قاعدتي عجلات. يبلغ طول الطراز الجديد المكون من ثلاثة صفوف حوالي 8 بوصات عن رينج روفر القياسية ويوفر قاعدة عجلات إضافية ، مما يوفر مساحة للأرجل لركاب الصف الثاني والثالث. نعم ، يمكن تقديم طراز قاعدة العجلات الطويلة بتكوين يتسع لخمسة ركاب ، والذي سيكون المكان المثالي للراحة والشحن ، إذا كان هذا هو ما تريد تحقيقه إلى أقصى حد.

عند الإطلاق ، سيتم تقديم الجيل الخامس من روفر بمحركين بشاحن توربيني. الخيار القياسي في طرازات P400 هو محرك بسعة 3.0 لتر بستة لترات بقوة 395 حصانًا و 406 رطل قدم من عزم الدوران ومدعوم بنظام هجين خفيف بجهد 48 فولت. بالترقية إلى P530 ، تحصل على محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.4 لتر من الشريك الألماني الجديد (مرة أخرى) لشركة Land Rover ، BMW. يولد محرك V8 قوة 523 حصانًا و 553 رطلًا من عزم الدوران وهو المحرك الأكثر تميزًا في التشكيلة. تقول لاند روفر إن 4.4 الجديدة ستدفع طرازات P530 إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.4 ثانية فقط – من السهل على كرسي البار التمسك به اختيال.

هذا جيد الآن ، لكن ماذا عن المستقبل؟ لا تخف ، كما تقول لاند روفر ، حيث سيتم ربط هاتين الشعلتين بالغازين بواسطة محرك هجين يعمل بالكهرباء لعام 2023 ونموذج كهربائي بالكامل لعام 2024. وسيجمع المحرك الهجين المكون من ستة محركات Ingenium من Jaguar-Land Rover مع 38.2 بطارية ليثيوم أيون كيلوواط / ساعة ومحرك كهربائي 105 كيلو واط (~ 140 حصان) لإنتاج 434 حصان. تقول Land Rover أنها ستكون قادرة على الوصول إلى سرعات تصل إلى 87 ميلاً في الساعة باستخدام الطاقة الكهربائية وحدها وتقدم 62 ميلاً من القيادة الكهربائية الخالصة ، على الرغم من أنك لن تحصل على الأخيرة إذا حاولت القيام بالأولى بها.أي تردد.

سيارة رينج روفر

جنبًا إلى جنب مع السيدات ذوات الملابس الأنيقة وكلابهن ، ترحب رينج روفر الجديدة أيضًا بالعديد من التقنيات في أي مكان تتجه إليه. نظام التوجيه بجميع العجلات قياسي ، على سبيل المثال ، يمنح رينج رور الجديدة نصف قطر انعطاف أضيق من أي سيارة دفع رباعي في تشكيلة لاند رور. يمكن أيضًا تزويد نظام المعلومات والترفيه Pivi Pro الجديد الممتاز بنظام صوت Meridian بسعة 35 مكبرًا يتضمن ميزة إلغاء الضوضاء التي تقلل من ضجيج المحرك وضوضاء الطريق. من المرجح أن يكون تكامل Amazon Alexa هو ملف أقل قليلا من التكنولوجيا الرائعة في هذه السيارة ، بصراحة. يمكنك حتى الحصول على أبواب تعمل بالطاقة.

لتنسيق كل هذا الهراء التقني ، تحتوي سيارة رينج روفر الجديدة على شاشتين رئيسيتين للتحكم. تشغل Pivi Pro المذكورة أعلاه شاشة منحنية مقاس 13.1 بوصة أعلى لوحة القيادة ، بينما يحصل السائق على شاشة عرض مجمعة مقاس 13.7 بوصة. تستخدم شاشة المجموعة ثلاث لوحات ويمكن تخصيصها لتناسب التفضيلات الشخصية للسائق. تتوفر شاشتان تعملان باللمس مقاس 11.4 بوصة للركاب في الخلف كجزء من باقة الترفيه على متن الطائرة.

ولن تكون سيارة رينج روفر بدون بعض الخيارات الداخلية المذهلة. بينما تعود Autobiography لعام 2022 ، لن تكون SV هنا حتى عام 2023. تصف Land Rover SV بأنها “تفسير رائع لفخامة رينج رور وتخصيصها” ، ويبدو أن طراز SV Serenity الموضح هنا يؤدي الغرض بالتأكيد.

يمكن طلب سيارة رينج روفر الجديدة اليوم من الوكيل المحلي الذي تتعامل معه بسعر يبدأ من 105350 دولارًا أمريكيًا (تشمل الوجهة). سيحصل Autoblog على أول لمحة شخصية عن سيارة رينج روفر الجديدة الشهر المقبل عشية معرض لوس أنجلوس للسيارات (على الأقل من الناحية النظرية) ، ونأمل أن نرى بعض الأخبار حول توفر طراز 2023 (وتفاصيل عن 2024 EV المقبل) في العام المقبل.

Comments are closed.