العربية للسيارات اول مجلة عربية للسيارات

شفروليه تساعد في تحويل 1957 شيفروليه إلى كهرباء لسيما

شفروليه تساعد في تحويل

شفروليه تساعد في تحويل 1957 شيفروليه إلى كهرباء لسيما

للسنة الثالثة على التوالي ، طورت شيفروليه سيارة كلاسيكية تم تحويلها إلى كهرباء لإظهار ما يمكن تحقيقه من خلال نظام eCrate Connect and Cruise القادم. كان مشروع هذا العام عبارة عن سيارة شيفروليه 1957 تم صنعها بالتعاون مع Cagnazzi Racing و قضيب ساخن المجلة والمواصفات مثيرة للاهتمام.

إلى جانب ما يوجد تحت غطاء المحرك ، تتمتع هذه السيارة بتاريخ مثير للاهتمام. السيارة ذات اللون الأصفر الفاتح تدعى “Project X” وتم شراؤها من قبل قضيب ساخن في عام 1965 بفكرة استخدامه لتجربة جميع أنواع تقنيات الطاقة المختلفة. قبل هذا التحويل الكهربائي ، تم تشغيله بواسطة شاحن سوبر تشيفي LS V8.

الآن المشروع X لديه محرك كهربائي واحد تحت غطاء المحرك ينتج 340 حصانًا و 330 رطل قدم من عزم الدوران. إنه بالتأكيد ليس محرك Chevy Bolt EV الذي شوهد بالفعل في بناء Chevy K5 Blazer العام الماضي. في الواقع ، القوة الحصانية وعزم الدوران متطابقان تقريبًا مع كاديلاك ليريك. لم تؤكد شيفروليه ذلك ، لكننا نشك في أنه محرك كاديلاك بشكل أساسي.

يتم توفير الطاقة من خلال حزمة بطارية معيارية 30 كيلو وات في الساعة و 400 فولت. هذا نصف ما تم استخدامه في K5 Blazer. وفقًا لأحد الممثلين ، كان هذا قرارًا واعًا بناءً على حجم السيارة وحالة استخدامها. يجب أن يكون مقدار البطارية مناسبًا للإبحار أو الرحلات العرضية إلى شريط السحب. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حجمها يعني أنها تناسب صندوق السيارة. في المقابل ، استهلكت حزمة Blazer 60kWh فعليًا كامل مساحة الشحن الأكبر لتلك الشاحنة.

بالنسبة لتوافر هذه الأجزاء كجزء من مجموعة eCrate Connect و Cruise ، فهي قيد التقييم حاليًا. يتم تمييز البطارية على وجه الخصوص لأنه ، نظرًا لكونها معيارية ، سيكون من السهل نسبيًا إضافة سعة إضافية لأنواع مختلفة من المركبات وحالات الاستخدام. المحرك ذو الخرج الأعلى موجود أيضًا في الهواء ، ولكن سيكون من الجيد أن يكون لديك خيار لأكثر من 200 حصان و 266 رطل قدم من عزم الدوران من محرك بولت.

 

Comments are closed.