العربية للسيارات اول مجلة عربية للسيارات

فورد برونكو DR هي شاحنة باجا بمحرك V8 يمكنك امتلاكها

فورد برونكو

فورد برونكو DR هي شاحنة باجا بمحرك V8 يمكنك امتلاكها

لم تكتف فورد بعرض مجموعة من الإصدارات المعدلة من تشكيلتها في SEMA ، فقد قررت تقديم أكثر سيارات فورد برونكو لعام 2022 شنيعة يمكنك شراؤها: Ford Bronco DR. يرمز “DR” إلى “Desert Runner” ، وهو ما صُنعت من أجله الشاحنة. إنه من أجل Baja 1000 المزود بصدمات V8 و Multimatic spool وغيرها ، ويمكنك الحصول على واحدة.

نعم ، على عكس الطريق Broncos ، تحصل DR على محرك Coyote V8 سعة 5.0 لتر. لم يتم الإعلان عن القوة الحصانية بالضبط ، لكن فورد تقول إنها ستنتج أكثر من 400 حصان ، وهو ما يبدو أكثر من ممكن. يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات وعلبة نقل من Ford F-150. في كل طرف من طرفي الشاحنة ، تم إضافة تفاضل قفل إلكتروني ومحاور أبتر مخصصة أكبر إلى المقدمة.

من المثير للدهشة أن هناك قدرًا كبيرًا من مخزون برونكو في هذه الشاحنة. تم توريث الهيكل وهيكل الهيكل من سيارة برونكو القياسية ذات الأبواب الأربعة ، على الرغم من أنها تتميز بألواح هيكل من الألياف الزجاجية جديدة تمامًا. كما أن ملاقط الفرامل والدوارات أصلية ، على الرغم من إضافة وسادات أفضل.

يرى التعليق بعض الترقيات المخصصة في شكل صدمات الأدراج المتعددة التي رأيناها في Ford GT و Chevy Colorado ZR2 و Silverado ZR2 الجديدة. قامت شركة Multimatic أيضًا بإنشاء أذرع تحكم سفلية مخصصة من الألومنيوم للأمام ، وزاد السفر الكلي للتعليق الأمامي والخلفي. تتمتع الجبهة بسفر أكبر بنسبة 55.1٪ عند 15.8 بوصة بشكل عام ، بينما تتمتع الجهة الخلفية بسفر أكبر بنسبة 58.6٪ عند 17.4 بوصة.

وبينما نتحدث عن الأرقام ، فإن Bronco DR يركب على إطارات طينية مقاس 37 بوصة وله زوايا اقتراب وكسر ومغادرة تبلغ 47 و 33 و 37 درجة على التوالي. وبطبيعة الحال ، تمت إضافة قفص لفة جاهز للمنافسة وتم تقليل مساحة الركاب إلى راكبين. ويرجع ذلك جزئيًا إلى المبرد الخلفي وخزان الوقود الضخم 65 جالونًا. تزن الشاحنة بأكملها 6200 رطل.

سيبدأ بيع Bronco DR في العام المقبل وسيتم بناء 50 وحدة فقط لتبدأ بسعر حوالي 200000 دولار. ولا يمكن قيادتها إلا على الطرق الوعرة لأنها ليست قانونية في الشوارع. كما ستقود فورد الشاحنة العام المقبل وتعتزم المنافسة في 2022 باجا 1000.

 

Comments are closed.