العربية للسيارات اول مجلة عربية للسيارات

فورد ستجعل التطعيم ضد فيروس كورونا إلزاميًا لمعظم الموظفين

فورد ستجعل التطعيم

فورد ستجعل التطعيم ضد فيروس كورونا إلزاميًا لمعظم الموظفين الذين يتقاضون رواتب بحلول 8 ديسمبر

تقول شركة فورد إنها ستطلب تطعيم معظم موظفيها ضد COVID-19 وفقًا للموعد النهائي لإدارة بايدن في 8 ديسمبر للمقاولين الفيدراليين.

هذا يعني أن حوالي 32000 شخص سيكونون تحت نفس الإدارة ، وتقول فورد إن حوالي 84 ٪ من موظفيها الحاليين يتم تطعيمهم. وتلقت رويترز بيانا من شركة فورد بشأن هذه المسألة.

وقال فورد: “تظل صحة وسلامة القوى العاملة لدينا على رأس أولوياتنا وقد شجعنا بشكل كبير دعم موظفينا للامتثال لبروتوكولاتنا ، بما في ذلك أكثر من 84٪ من الموظفين الأمريكيين الذين تم تطعيمهم بالفعل.” “بينما نواصل وضع تدابير لحماية فريقنا ، ستطلب شركة Ford الآن من معظم الموظفين بأجر في الولايات المتحدة أن يتم تطعيمهم بالكامل ضد COVID-19 بحلول 8 ديسمبر ، وهو ما يتماشى أيضًا مع الإرشادات الفيدرالية. رواد الأعمال.”

فورد ستجعل التطعيم

قد تلاحظ أن فورد يتضمن التحذير الخاص بـ “معظم الموظفين الأمريكيين الذين يتقاضون رواتب” هناك. هذا لأنه ليس متأكدًا من أنه لا يزال يتعين على جميع الموظفين تلقيح حتى آخر مرة. لا تزال فورد تدرس سياستها المتعلقة بمواقع التصنيع ومستودعات قطع الغيار وائتمان فورد ، وفقًا لتقرير رويترز.

أولئك الذين لا يمتثلون لولاية اللقاح سيتم منحهم إجازة غير مدفوعة الأجر لمدة 30 يومًا. ما سيأتي بعد ذلك لا يزال غير واضح.

قالت شركات صناعة السيارات الثلاث الكبرى في ديترويت – جنرال موتورز وفورد وستيلانتيس – الشهر الماضي إنها ستفرض لقاحات على عمال صناعة السيارات في كندا.

قالت Stellantis يوم الأربعاء إنها “تواصل مراقبة الوضع ، بالشراكة مع (نقابة عمال السيارات المتحدة) ، تقوم بتقييم التدابير الإضافية التي يجب اتخاذها في مصلحة صحة الموظفين وسلامتهم”.

فورد ستجعل التطعيم

Comments are closed.