التخطي إلى المحتوى

اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر من استعادة أحد اللاعبين المصابين في الفترة المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر لمواصلة المنافسة على الألقاب والبطولات في الموسم الجديد.

وعلم”أهلي نيوز” أن اللاعب أحمد نبيل كوكا بات قريباً من المشاركة في التدريبات الجماعية بالنادي الأهلي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً في العضلة الخلفية أدت لغيابه عن باقي مباريات الأحمر في الموسم المنصرم.

ويخوض أحمد نبيل كوكا المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له في الفترة الحالية تحت إشرف الجهاز الطبي بالأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة.

خطة جديدة.. الأهلي يعود للدوري المصري بدون وسط ملعبه

ويٌعد من أحمد كوكا من اللاعبين الذين ينتظرهم بشدة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عودته للمران الجماعي من أجل تجهيزه بشكل مناسب للمشاركة في المباريات المقبلة وانطلاق الموسم الجديد.

ويأتي ذلك بسبب امتلاك أحمد نبيل كوكا القدرات الفنية والبدنية التي تؤهلة لصناعة الفارق مع القلعة الحمراء بعد ظهوره بمستوى أكثر من رائع مع الفريق الأحمر في بطولة الدوري المصري الممتاز فضلاً عن قدرته في اللعب بأكثر من مركز وهم الظهير الأيسر ولاعب خط وسط مدافع ورقم 8 أيضاً وهو ما يٌعطي لكولر أكثر من خيار أثناء الدفع به داخل المستطيل الأخضر وتنفيذ خططه المستقبلية مع الفريق القاهري.

إقرأ أيضاً 

شاهد أيضاً

ترددت العديد من التقارير الصحفية، والانباء الاعلامية داخل الشارع الرياضي، تفيد بمواجهة النادي الأهلي، لنظيره …

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *