العربية للسيارات اول مجلة عربية للسيارات

كان مفهوم تشيفي بيست الاختباري عبارة عن سيلفرادو

كان مفهوم تشيفي بيست

كان مفهوم تشيفي بيست الاختباري عبارة عن سيلفرادو

عادةً ما يعني إعطاء اسم لسيارة مثل “Beast” أنها ستكون فظيعة ، أو على الأقل يجب أن تكون كذلك. وهذا بالضبط ما هي شاحنة مفهوم Chevy Beast. لقد بدأت كشاحنة سيلفرادو صغيرة ، ثم تم التخلي عن مهندسي شيفروليه لبناء عربة الصحراء الوحشية التي تراها أعلاه.

نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح ، بدأ الوحش كسيارة سيلفرادو. من الواضح أن المهندسين استخدموا هيكل سيلفرادو ذو السرير القصير للبدء. ثم قاموا بتقصير هذا الإطار لتحسين زوايا الاقتراب والتخليص والمغادرة. يبلغ طول كل شيء 204 بوصات مع قاعدة عجلات بقياس 126.9 بوصة ، وكلا الرقمين أقصر بمقدار 20 بوصة من سيلفرادو. ولكن بعد ذلك اتسعت أيضًا. يبلغ عرض مسار الوحش 91 بوصة. إنها أعرض بمقدار 17 بوصة من Ford F-150 Raptor ، وتقريباً أعرض بكثير مثل Hummer EV. قام الفريق أيضًا ببناء هيكل أمان فولاذي كرومولي مخصص وتزويده بشكل طبيعي بهيكل عدواني ومصابيح للطرق الوعرة وأبواب أنبوبية.

جزء من العرض المذهل لـ Beast هو الإطارات الضخمة مقاس 37 بوصة على عجلات من الخرز مقاس 20 بوصة ، ولكن من المحتمل أيضًا أن يكون بعضها منتجًا ثانويًا لنظام التعليق المخصص للسفر الطويل للشاحنة. أكبر التغييرات في الخلف. اختفى تكوين نوابض الأوراق لصالح محور قيادة خماسي الوصلات مع نوابض لولبية. في المقدمة تعليق مستقل مع أذرع تحكم مخصصة. تتلقى جميع الزوايا الأربع خزان بعيد صدمات على الطرق الوعرة. تقول شيفروليه إن التعليق الأمامي لديه 12 بوصة من السفر والخلف لديه 15.5. زوايا الاقتراب والتخليص والمغادرة 45 و 35 و 46.5 درجة على التوالي.

يُزود الوحش بمحرك LT4 V8 سوبرتشارج بقوة 650 حصاناً وسعة 6.2 لتر. إنه متزاوج مع ناقل حركة أوتوماتيكي 10L90 من 10 سرعات مثل ما ستجده في Camaro ZL1 ، وبالطبع تحتوي على علبة نقل مزودة بمدى منخفض لإرسال الطاقة إلى جميع العجلات الأربع. يتم إيقاف الشاحنة بمجموعة ترقية المكابح التي تبيعها شركة شيفروليه بيرفورمانس والتي تشتمل على ملاقط أمامية بستة مكابس من بريمبو. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن المحرك وناقل الحركة متاحان أيضًا من أداء شيفروليه.

كما حظيت المقصورة الداخلية ببعض الاهتمام. جميع المقاعد الأربعة هي مقاعد Recaro الرياضية ومجهزة بأحزمة من أربع نقاط. يتم توفير الأجهزة بواسطة زوج من الشاشات مقاس 7 بوصات.

من الواضح أن هذه الشاحنة هي لمرة واحدة لشركة Chevy للحصول على القليل من المرح ، وأيضًا لإظهار بعض الأجزاء التي تبيعها الشركة في كتالوجها. على هذا النحو ، لن تتمكن من شراء وحش في أي وقت قريب. لكننا نفترض أنه إذا كان لديك المال والمهارات ، فقد تتمكن من تصميم شيء مشابه.

Comments are closed.