العربية للسيارات اول مجلة عربية للسيارات

يمكن أن تكون BMW M3 CS و M4 CS أوتوماتيكية

يمكن أن تكون BMW M3 CS و M4 CS أوتوماتيكية

يمكن أن تكون BMW M3 CS و M4 CS أوتوماتيكية ونظام الدفع بجميع العجلات فقط

صفحة الانترنت الصلاحيات الثانوية المطلوبة يحاول شرح القوى الإضافية التي يحتاجها الأبطال والأبطال الخارقين لجعل قوتهم الأساسية مفيدة. بدون نوع من الجاذبية الداخلية الهائلة ، “سوف يذوب الفلاش من G الصافية ،” وعندما يتعلق الأمر بالبوكيمون ، “يجب أن يكون للكثير منهم أبعاد جيب بالداخل لعقد كل تلك المياه. / الصخور / الشريط / الثلج / الحمض / إلخ. ” كما نرى مع المزيد والمزيد من المركبات ، لا يمكن لناقل الحركة اليدوي والدفع الخلفي وحده التعامل مع تعطشنا لعزم الدوران والقوة ، مما يجعل ناقل الحركة الأوتوماتيكي والدفع الرباعي مطلوبين أكثر فأكثر كقوى ثانوية في سيارات الأداء. وهذه هي الطريقة مدونة BMW وفقًا لمصادرها ، سيكون M3 CS و M4 CS التاليان متاحين فقط مع ناقل حركة أوتوماتيكي ونظام xDrive للدفع الرباعي من BMW.

لا ينبغي أن يكون هذا مفاجأة وخيبة أمل. لا يمكن شراء M3 و M4 إلا كإصدار يدوي للدفع الخلفي عندما تنخفض قوتهما من 503 حصانًا و 473 رطلاً قدمًا من عزم الدوران إلى 473 حصانًا و 406 رطلًا. يحصل تقليم المنافسة M3 / M4 أعلاه (في الصورة) على كل النخر والدوران ومتغير RWD ، ولكنه يمر فقط من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. سيجلس الطراز M3 / M4 CS فوق المنافسة ، حيث يحوم في مكان ما بين 503 حصان من طراز المنافسة و 540 حصان المفترض من M4 CSL. وكما يعلم أي بطل خارق ، مع القوة العظيمة تأتي تضحية عظيمة.

في نفس التقرير ، ذكرت مدونة BMW أنه لا يزال هناك أمل في أن تحصل M4 CSL ذات الدفع الخلفي على ناقل حركة يدوي ، لكنها تبدو أشبه بهذيان الأمل. قبل بضعة أسابيع ، نفس المنفذ بعنوان تقرير مع: “من المحتمل ألا يكون BMW M4 CSL يدويًا وهذا جيد.” في هذه المرحلة ، من المحتمل أن نقبل فقط العصر الذهبي المستمر لأداء وقدرة ICE ، وأن نقبل أن الحصول على عزم دوران مذهل أقل من ستة أرقام يعني أيضًا جلب رافعات ميكانيكية لإجراء تغييرات في التروس وتوزيع الطاقة.

 

Comments are closed.