العربية للسيارات اول مجلة عربية للسيارات

2022 لكزس LS 500 تحصل على تغييرات طفيفة ، بنفس السعر

2022 لكزس LS 500

2022 لكزس LS 500 تحصل على تغييرات طفيفة ، بنفس السعر

تدخل سيارة لكزس LS 500 في عام 2022 بأقل قدر من التغييرات. سيكون التحديث الأكثر وضوحًا للمالكين الجدد هو التعليق المعدل ، ومعدلات الزنبرك المعدلة والمخمد لتوفير قيادة أكثر راحة ، وقضبان مقاومة للانقلاب الموسعة لضغط لفة الجسم. بالنسبة لسيارات السيدان الاختيارية المزودة بميزة ارتفاع الركوب القابل للتعديل ، قالت لكزس إن هذه الميزة قد تم “تحسينها” لجعل الدخول والخروج أسهل.

لا يتغير ناتج محرك V6 سعة 3.5 لتر مزدوج التوربو من 416 حصانًا و 442 رطلاً من عزم الدوران ، ولكن ثلاثة من التعديلات ستعزز التجربة. توفر قمم المكابس المعاد تشكيلها “تشغيلًا هادئًا على البارد” – كما لو أن ضوضاء المحرك كانت مشكلة لكزس بالفعل – وانبعاثات أقل. منطق التحكم في صمام التفريغ الجديد يعني كفاءة توربو أفضل. ويحصل ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو العشر سرعات على خرائط نقل معاد معايرتها للحفاظ على المحرك في الجزء الأكثر ضآلة من نطاق الطاقة.

تبدأ التغييرات الأخرى لكل إصدار LS 500 بجعل لكزس نظام الأمان الخاص بها + 2.5 هو المعيار عبر النطاق. يضيف هذا ميزات أمان نشطة مثل نظام ما قبل الاصطدام (PCS) ، والتحذير من الاصطدام الأمامي (FCW) ، والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ (AEB) ، واكتشاف المشاة ، واكتشاف راكب الدراجة. في الداخل ، تقول لكزس إن نظام المعلومات والترفيه “يوفر خيارات تحكم إضافية للسائق والراكب” ، دون الخوض في ما هو عليه.

يمكن لأولئك الذين يختارون باقات Luxury أو Executive الحصول على معالجة داخلية جديدة من الألومنيوم تسمى Haku. هذا مشتق من الفن الياباني لأوراق الذهب المزخرفة الذي يعود تاريخه إلى 400 عام ، وأشهرها كانازاوا-هاكو ، وهي الورقة المصنوعة عن طريق طرق الذهب حتى يصل سمكها إلى واحد أو اثنين من عشرة آلاف من المليمترات. نعم ، لقد قرأت هذا السمك بشكل صحيح. الرقاقة حساسة للغاية لدرجة أن لكزس تقول إنه يجب وضعها يدويًا. أخيرًا ، يمكن أن يكون استريو Mark Levinson الذي تبلغ قوته 2400 وات و 23 مكبر صوتًا اختياريًا على مستوى الدخول LS لأول مرة.

الأسعار هي نفسها من MSRPs الحالية لسيارة 2021 ، محرك الدفع الخلفي LS 500 الذي يبدأ من 76000 دولار ويضيف رسوم وجهة تبلغ 1،075 دولارًا ليصبح المجموع 77،075 دولارًا. تبدأ LS 500 F Sport ذات الدفع الخلفي بسعر 80675 دولارًا. خيار إما مع AWD يكلف 3250 دولارًا إضافيًا.

 

Comments are closed.